أشياء لا تقاومها النساء .. كيف تبهر زوجتك أو فتاة أحلامك؟

هناك الكثير من الأمور المتعلقة بالوسامة والجاذبية الذكورية التي تجذب أنظار الجنس اللطيف لا يعلمها الكثير من الرجال للأسف، فتلك الأمور المجهولة بالنسبة لبعض الرجال، 
تضفي الكثير من المظهر والحضور الرجالي المسيطر، والذي يجعل جميع أنظار النساء تتجه إليهم دون حتى أن يتم تبادل أي كلمة.
وفي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الأمور التي تجعل حضورك طاغياً وملفتاً وأنيقاً بالطبع لجميع بنات الجنس اللطيف من حولك، سواء كنت في مناسبة اجتماعية أو في اجتماع في مقر عملك.
1- انتبه إلى ملابسك
المظهر الخارجي للرجال مهم ويجب الاعتناء به، لذلك لا تظن بان مظهرك الخارجي ليس من الأمور الهامة لأنك رجل، بل على العكس تماماً وحاول دائماً أن تحتوي خزانة ملابسك على كل أنواع الملابس سواء الرسمية أو المريحة القماشية والسراويل القصيرة، بالإضافة إلى الرسمية الخفيفة، فكل مناسبة لها استعداداتها الخاصة ويجب عليك أن تكون مستعداً.
2- الصراحة
إذا جمعتك الأقدار بالتحدث أمام مجموعة من الأشخاص من بينهم نساء لا تعرفهم كن واثقاً وصريحاً في إبداء رأيك في حال طُلب منك ذلك، فالصراحة أمر يجذب النساء لأنه مرتبط بثقة الرجل بنفسه، فدائماً الرجل الواثق يكون صريحاً ولكن دون أن يتسبب في إحراج المحيطين به بكل تأكيد.
3- العطر
إذا لم يكن لديك زجاجة فاخرة من العطر تستخدم في المناسبات الاجتماعية الهامة أو الاجتماعات العملية، فسوف تخسر الكثير من حضورك وجاذبيتك، فالنساء لا تستطيع مقاومة العطور الرجالية.
4- الجوال
أثناء تبادل الأحاديث مع من حولك لا تتفقد هاتفك المحمول، فهذا الأمر يترك انطباعاً بأنك لا تهتم لمن يتحدث إليك أو المحاطين بك.
5- كيف تقف
عليك الانتباه جيداً إلى شكل جسدك وكيفية وقوفك، فاحرص على أن لا يكون ظهرك محنياً وأكتافك مائلة إلى الأمام، بل اجعل ظهرك مستقيماً وكتفيك إلى الوراء وصدرك إلى الأمام واحرص على أن يكون جسدك مشدوداً دائماً.
6- الأسنان
نظافة الأسنان ودرجة بياضها أمر يجب أن تتأكد بأنك تتمتع به، فالأسنان هي نافذة وجهك على العالم والمحافظة على نظافتها وبياضها أمر يضيف إليك المزيد من الجاذبية والوسامة بكل تأكيد .
7- انظر مباشرةً في العينين!
عندما تتحدث إلى أحد النساء انظر مباشرةً في عينيها أثناء تبادل الحديث، فهذا يمنحها انطباع عنك بأنك تتمتع بأخلاق عالية وصدق وثقة كبيرة في نفسك.
8- الكوميديا
بعض النكات أو الدعابات المناسبة بشكل مناسب وغير مبالغ فيه سوف تجعلك تقع تحت أنظار النساء من حولك، فبشكل عام تعجب المرأة بالرجل المرح الذي يستطيع إضحاكها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *