أنجين ألتان دوزياتان بطل مسلسل “أرطغرل” يعيش لحظات عصيبة بسبب المرض

فاجأت الممثلة السينمائية التركية هوليا كوتشييت جمهورها المحب بخبر سيىء ومحزن حيث أعلنت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “انستقرام” إصابتها بسرطان الرئة، ووجودها في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج منه،وخضوعها قريباً لعملية جراحية لاستئصاله بإشراف طبيبها الخاص ناصر التركي وفريق أطباء أمريكي.وأكدت أن هذا اليوم ،هو يوم صعب في حياتها،وتواجه مرضها بإيمان وشجاعة. وشكرت كل من يصلون ويدعون لها بالشفاء العاجل.
وكان صهرها الممثل الوسيم أنجين ألتان دوزياتان الشهير بأرطغرل زوج حفيدتها الجميلة خبيرة الغذاء العضوي نسليشاه ألكوتشلار من أبرز الحزينين والمصدومين بمرض هوليا كوتشييت والدة حماته جولشاه ألكوتشلار ، ويدعمها وزوجته عاطفياً بتواجدهما الدائم معها،ويفكران بزيارتها ومساندتها يوم عمليتها الجراحية في نيويورك.
وقبل هوليا كوتشييت تعرضت ابنتها الوحيدة جولشاه ألكوتشلار والدة نسليشاه زوجة أنجين ألتان دوزياتان وحماته للمحنة ذاتها،وذلك حين اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي عام 2014 وسنها لم يتجاوز الخامسة والأربعين،ولم تسبقها أي امرأة من عائلتها للإصابة بهذا المرض،وتعالجت جولشاه منه أيضاً في أمريكا بمساندة عائلتها وخطيب أبنتها آنذاك أنجين ألتان دوزياتان.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *