إبن الرابعة يقتل أمه برصاصة في القلب

أدى عبث طفل عمره 4 سنوات بسلاح ناري خاص بوالده، الى مقتل والدته برصاصة طائشة خرجت من فرد خرطوش.
وفي التفاصيل، وضع الطفل يده على الزناد الخاص بالمسدس غير المأمن، فخرجت رصاصة واستقرت في قلب والدته فسقطت جثة هامدة داخل منزلها بمركز السنطة بمحافظة الغربية.
وأسرع والد الطفل مسلم عبد العزيز النادي (40 عاماً) في نقل زوجته إلى المستشفى بمعاونة جيرانه، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها.
وتم إخطار مساعد وزير الداخلية لأمن الغربية بالواقعة وتبين من تحريات المباحث أن والد الطفل توجه إلى منزله بعد إنهاء عمله وقام بوضع سلاحه الشخصي على منضدة في صالة المنزل عبارة عن مسدس 9 مل، قبل أن يدخل غرفة نومه لتبديل ملابسه، معتقداً أن نجله نائماً، لكنه فوجئ بخروج عيار ناري من السلاح تسبب في وفاة زوجته سامية محمد (31 سنة).
وتم نقل الجثة لمستشفى جامعة طنطا وتم التحفظ على السلاح وكذا طلقة فارغة وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتم إخطار النيابة العامة فقررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.
وأوضحت التحقيقات أن الطفل سامح.م (4 سنوات) أصيب بحالة من الخوف الشديد بعد أن خرجت الرصاصة من المسدس الذي كان في يديه ودخل في نوبة بكاء شديد عندما شاهد والدته غارقة في دمائها.

بالصور.. تعذيب وحشي لسيدة بسبب صفحة على الـ “فيس بوك”

إذا كنت أماً عاملة فاقرئي هذا الخبر

تراجيدية: رجل يصاب بصعقة كهربائية حتى الموت في الحمام بسبب ابل ايفون iPhone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *