انفنيتي تحافظ علي نموها في الإمارات مع مبيعات مميزة في الربع الأول من 2015

السيارات – واصلت الإمارات العربية المتحدة تصدرها لمبيعات انفنيتي في الشرق الأوسط خلال العام الماضي ، وهو الأمر الذي وجده المسئولون في الشركة رائعاً ، إذ قال المدير التنفيذي لانفنيتي الشرق الأوسط ، يورغن شميتز أن حفاظ الإمارات علي تصدرها مبيعات انفنيتي في المنطقة أمر يظهر مدي ثبات السوق في الإمارات وتواصل معدلات نموه بشكل ملحوظ .
أما عن المبيعات خلال العام الحالي ، فقد أكدت انفنيتي أن المبيعات في الربع الأول من 2015 ارتفعت بنسبة 24% تقريباً ، وهو ما يزيد بنسبة كبيرة عن معدل النمو في السوق بشكل عام . وأعربت الشركة عن سعادتها بهذا الأداء الذي يؤكد علي أهمية حجم السوق الإماراتي في المبيعات وهو الأمر الذي أدركته الشركة وأولته الاهتمام البالغ من خلال توفير أحدث الموديلات وتنويع باقتها من السيارات التي شملت Q50 و QX80 الجديدة خلال العام الماضي ، بجانب توفير أحدث التكنولوجيا في موديلاتها المتنوعة.
وقد حققت Q50 في الربع الأول من العام مبيعات بلغت 432 سيارة كما زادت مبيعات QX60 بأكثر من النصف وباعت QX50 قرابة 300 سيارة وQX80 باعت بدورها 439 سيارة كما تم بيع قرابة 400 سيارة من موديل QX70S ، فيما قدمت الشركة خلال العام الحالي موديل Q70 في يونيو الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *