باريش أردوتش نجم “حب للإيجار” بأجمل الإطلالات

منذ أن بدأ عرض المسلسل التركي”حب للإيجار” لفت البطل باريش اردوتش المعروف ب “عمر”، انظار الجميع بشخصيته الكلاسيكيّة وأناقته العالية. وبالطبع لا تقتصر أناقة باريش على المسلسل فحسب، وإنما دائماً ما يختار اطلالات أنيقة وجذابة في مختلف الأوقات.
ومن خلال جولة قمنا بها على إطلالات باريش، لاحظنا أنّ الكلاسيكيّة هي العنصر الأساس في انتقائه لأزيائه، فهو يختار الازياء العصريّة والمواكبة للموضة، وإنما يُدخل عليها الاسلوب الكلاسيكي. فرأيناه يرتدي سروالاً باللون البيج، مع قميص خفيف، نسق معهما سترة رسمية باللون البيج، واختار أن يزيّنها بمنديل حرير. كما ارتدى في إطلالة عصرية جذابة، سروال جينز، مع حذاء رياضي وسترة ذات تصميم رياضي أيضاً. أما في خياراته للبدلات الرسمية، فيركز باريش على البدلات ذات التصميم الكلاسيكي، فرأيناه ببدلة باللون الأسود من المخمل، اختار معها ربطة عنق على شكل فراشة، كما يرتدي أحياناً مع بدلته الرسمية، جيليه وربطة عنق. وتألّق في إطلالة ببدلة رسمية باللون الأبيض، مع حذاء باللون الأبيض أيضاً، وربطة عنق بيضاء.
أما في تنسيق الاكسسوارات مع أزيائه، فهو يركز في أغلب الأوقات على ارتداء النظارات الشمسية، والقبّعات ذات التصميم الرياضي، كما أنه لا يتخلى عن ساعة اليد في أغلب إطلالاته.
هل تحب الظهور بإطلالات تشبه إطلالات باريش أردوتش؟ شاركنا رأيك.

 









اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *