بالصور.. تعذيب وحشي لسيدة بسبب صفحة على الـ “فيس بوك”

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة بصور تظهر واقعة تعذيب وحشي تعرضت له سيدة تدعى أسماء.م (35 عاماً) على يد زوجها ، على مدى 12 يوماً، بسبب قيامها بإنشاء صفحة على”الفيس بوك”.
وشرحت اسماء وقائع التعذيب تفصيلياً في بلاغها الذي تقدمت به إلى مركز شرطة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم شمال العاصمة القاهرة ، وقالت: “تعرضت للضرب والتعذيب على يد زوجي بعد معرفته بأنني أنشأت صفحة على الفيس بوك. استمر في تعذيبي وأنا مقيدة بالحبال حتى تسبب في تشويه وجهي. إنهرت عندما نظرت في المرآة، كما أن أسرتي لم تعرف ملامح وجهي عند مشاهدتي بعد الواقعة”.

وتابعت الزوجة: “في بداية الأمر عند الساعة السادسة صباحاً ضربني باللكمات على وجهي، حينها حاولت الاستنجاد بأحد الجيران، فقام بربطي وضربي بواسطة عصا كبيرة، ثم ذهب إلى العمل وتركني مقيدة، وعندما رجع إلى البيت استكمل الضرب مرة أخرى. استطعت بغيابه النزول والذهاب إلى بيت أهلي، الذين لم يعرفوا أني اسماء من النظرة الأولى ثم ذهبوا لمركز سنورس بالفيوم وحرروا محضراً بالواقعة”.

وأفاد تقرير الطب الشرعي بأن أسماء تعرضت لكدمات شديدة بالوجه وحول العينين وكدمات بالظهر والفخدين والكتفين.

وأوضحت الضحية أنها توسلت إلى زوجها عدة مرات لتركها وأنها لن تكرر نفس الخطأ لكنه تمادى في ضربها دون شفقة.

وتواصل أجهزة الأمن في الفيوم بإشراف اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم البحث عن المتهم تمهيداً لضبطه وإحالته إلى النيابة العامة لمواجهته بتهمة تعذيب زوجته والشروع في قتلها واحتجازها دون سند قانوني.

تراجيدية: رجل يصاب بصعقة كهربائية حتى الموت في الحمام بسبب ابل ايفون iPhone

بالصور: وداعا لانتظار قلب شخص اخر، قلب بشري من أوراق السبانخ

تحذير.. هذه الأعراض المبكرة لسرطان البروستات

نوال الزغبي: أنتنّ أنانيات وأنا لا أحترم الأناني

كيف يؤثر الحب على كيمياء العقل والجسم؟

أكثر من نصف مليار شخص حول العالم يشربون مياهًا ملوثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *