بركة سباحة شفافة في تكساس .. ستشعر كأنك تطفو بالهواء

هل تبحث عن الإثارة؟ هل لديك رغبة للقيام بتجربة مختلفة؟ إذا كنت من محبي الإثارة والأماكن العالية فعليك تجربة بركة السباحة الشفافة في هيوستن، ولكن احذر فهي ليست مخصصة لضعاف القلوب.


قامت إحدى شركات المقاولات الأمريكية بتصميم بركة سباحة غريبة من نوعها على سطح برج سكني مكون من 40 طابقاً في مدينة هيوستن الواقعة في ولاية تكساس الأمريكية. يبلغ ارتفاع حوض السباحة 500 قدم فوق مستوى الشارع، مما يمنح السباحين إطلالة مميزة على المدينة التي يمكن رؤيتها بكل وضوح من خلال الزجاج أسفل البركة.
تمت صناعة المسبح من الزجاج المقوى بسمك 8 إنش، ويطلق عليه اسم “سكاي بوول” أو “مسبح السماء”، وضمنت شركة المقاولات أن مرتادي المسبح لن يشعروا بالخوف لأن الزجاج قوي للغاية وآمن تماماً. ومن جهة أخرى، تعتبر هذه البركة الأولى من نوعها في العالم، وقد افتتحت في أكتوبر 2016، وتمتد على مسافة 10 أقدام خارج سطح المبنى، بحيث يشعر مستخدمو المسبح بأنهم يطفون في الهواء.
يستطيع ساكنو برج ماركت سكوير “Market Square Tower” الاستمتاع بهذه التجربة الغريبة، ويمكن للراغبين في عيش هذه التجربة استئجار استوديو صغير بمساحة 564 قدماً مربعةً في البرج بما يقارب 2100 دولار شهرياً أو يمكن استئجار إحدى الشقق العلوية الفاخرة بمساحة 2.993 قدماً مربعةً بتكلفة تقارب 20 ألف دولاراً أمريكياً. ويضم البرج بركة سباحة عادية لأولئك الأشخاص الذين يخافون من المرتفعات في الطابق الرابع من المبنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *