توقفت عن التنفس لـ22 دقيقة فور ولادتها لكن ما حصل معها بعدها مفاجئ للغاية!

هذه الطفلة الرضيعة قد خالفت كل التوقعات ببقائها على قيد الحياة في حادثة تعد الأغرب من نوعها من بين كل الحوادث التي تحصل مع الرضع أثناء ولادتهم او بعدها.
ماتيلدا، الرضيعة التي أطلق عليها الأطباق لقب “المعجزة” توقفت عن التنفس لحوالى 22 دقيقة فور ولادتها مما جعلهم يحددون مدة زمانية لا تتعدى الـ 3 أيام كحد أقصى لصمودها وببقائها على قيد الحياة.
وفي التفاصيل، فإن والدة ماتيلدا قد تعرضت لبعض المضاعفات اثناء ولادتها لطفلتها، وكانت ولادتها خطرة جدًا عليها وعلى الطفلة على حد سواء. وبعد أن تمت الولادة، توقفت الطفلة التي بالكاد كانت تبلغ 5 ساعات من العمر عن التنفس لحوالى 22 دقيقة مما اضطر الى وضعها تحت العناية المشددة مع تقلص آمال نجاتها.
لكن وبعد مرور أيام على ولادتها ومع مضاعفة الأطباء للمجهود الذي يبذلونه في سبيلها بدأت حال ماتيلدا تتحسن ساعة بعد ساعة لتتخطى أخيرًا مرحلة الخطر مخالفة كل التوقعات بعدم تجاوبها مع محاولات الأطباء والنجاة بالرغم من كل الصعوبات التي لا يمكن على أي رضيع في حالتها تخطيها.
وبعد مرور اشهر على ولادتها، ها هي ماتيلدا اليوم تنمو بصحة جيدة ككل الأطفال في سنها الا أنه عليها اجراء الفحوصات الطبية بشكل دوري للتأكد من سلامة أجهزتها وأعضائها كافة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *