جولة على انستقرام ريم السعيدي تظهر جرأتها

استطاعت عارضة الأزياء المميزة ريم السعيدي، من حصد شهرة واسعة في العالم العربي، بعد مشاركتها في برنامج “رقص النجوم” في موسمه الأخير، وعلاقتها مع الإعلاميّ اللبنانيّ وسام بريدي، كما أنّها أبهرت الجميع بإطلالاتها المليئة بالأنوثة والكلاسيكيّة التي تختارها لمختلف المناسبات.
ومن خلال جولة قمنا بها على انستقرام الخاص بريم، لاحظنا أنّها اختارت في الفترة الأخيرة اطلالات مليئة بالأنوثة لمختلف المناسبات، فارتدت في إحدى إطلالاتها فستانًا بأكمام قصيرة من قماش الدانتيل، تميّز بألوان الباستيل الهادئة، وهي الأزرق والبيج والأبيض. واختارت ريم في إطلالة أخرى مميزة، فستانًا باللون الأزرق السماوي، مزيّنًا بتطريز من اللون نفسه في قسمه العلوي، ونسقت ريم معه “كاب” من قماش الشيفون الأزرق الفاتح، فحصلت على إطلالة كلاسيكيّة وأنثويّة مميزة. كما رأيناها في إطلالة أخرى ترتدي تنورة باللون الأبيض، بتصميم كشكش مع قميص باللون الأبيض أيضًا، مزين بنقشات ملونة، وتميز بأكمامه العريضة والقصيرة. ولا تقتصر خيارات “ريم” الأنثويّة على الفساتين والتنانير فحسب، بل رأيناها بإطلالة مليئة بالأنوثة، بسروال جينز بتصميم عريض، مع قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة.
تختار ريم اكسسوارات أنيقة تناسب إطلالاتها، مثل: حقائب اليد الكلاتش، والنظارات الشمسية، بالإضافة إلى الاساور الملونة ذات التصاميم الشبابيّة.
شاهدي صور ريم السعيدي وشاركينا رأيكِ في إطلالاتها.










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *