دانييلا رحمة وفن ارتداء الـ ملابس الكلاسيكية

لم تنجح دانييلا رحمة، في حصد لقب برنامج “رقص النجوم” في موسمه الثاني فحسب، بل استطاعت أن تحصد شهرة واسعة في العالم العربي، بفضل شخصيّتها المرحة والمميّزة، بالإضافة إلى أناقتها وخياراتها المميزة في انتقاء الازياء.
وبعد أن قمنا بجولة على اطلالات دانييلا الأخيرة، لاحظنا أنّ الأسلوب الكلاسيكي ليس فقط بالفساتين الطويلة، وإنّما يمكنكِ اعتماده بعيدًا عن الفساتين، فمثلًا اختارت دانييلا في إحدى الإطلالات الكلاسيكيّة، سروالًا من القماش باللون البرتقالي، المائل إلى الوردي، مع سترة بدلة من اللون نفسه، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء بكعب عالٍ بلون حياديّ مميز. كما اختارت دانييلا في إطلالة أخرى، سروالًا من قماش الدانتيل باللون الأبيض، ارتدت معه سترة بتصميم كلاسيكيّ من قماش الدانتيل أيضًا، وباللون الأبيض، كما اختارت حذاءً بكعب عالٍ باللون البيج الفاتح، مع تسريحة شعر بسيطة، ما أضفى عليها أناقة كلاسيكيّة خاصة. وبالطبع لم تتخلَّ دانييلا عن اللون الأسود، المفضّل في الإطلالات الكلاسيكيّة، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأسود، بتصميم أكتاف مكشوفة مع سترة من الجلد.
تنسّق دانييلا اكسسوارات مميزة تناسب إطلالاتها، فتختارحقائب اليد الكلاتش، لتكمل الأسلوب الكلاسيكي، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعوب العالية، والاساور والأقراط وغيرها.
شاهدي صور إطلالات دانييلا رحمة الكلاسيكيّة، وشاركينا رأيكِ فيها.






 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *