زوجان يعيشان فى قرية مهجورة منذ 45 عام

تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعى بالعديد من غرائب العالم فى مختلف المجالات ، ونحاول فى موقع سحر الكون تقديم كل غرائب العالم الملفتة للانتباه ، ومن خلال هذا الموضوع سنقدم اليكم اغرب زوجين بالعالم يعيشان فى قرية مهجورة لمدة 45 عام ، تابعوا معنا الموضوع لتتعرفوا على التفاصيل .

8748_1_or_1477579705فى موضوع يدرج تحت مسمى غرائب العالم يعيش الزوجان فى قرية مهجورة باسبانيا تسمى لااستريلا ، تلك القرية لم يسكنها اشخاص تماما ، وانما يوجد بها فقط 3 كلاب ، 4 من الدجاج ، حوالى 25 من القطط ، واقرب قرية من القرية المهجورة التى يعيش بها الزوجان على بعد ما لا يقل عن 25 كيلو متر ، بالطبع هذا الامر يستدعى الدهشة فكيف يعيش الزوجان دون اى اتصال بشرى ، لكن تلك القرية المهجورة لااستريلا لها ماض مثير للاهتمام ، حيث انها كان بها حياة صاخبة وكان يسكنها المئات من السكان ، كما كان يوجد بها كنيسة ، وكانت توجد اسطورة تقول ان قرية لااستريلا تم بناؤها خصيصا للكثير من الرجال والسيدات العشاق الاثرياء .

ووفقا لمصادر مختلفة انه قامت عاصفة قوية فى عام 1883 تسببت فى قتل عدد كبير من سكان القرية حوالى ما يقرب من نصفهم ، كما ان تلك العاصفة تسببت فى تدمير 17 منزلا تقريبا ، ولم تتاتثر الكنيسة بالعاصفة القوية ، وقد اقيم نصب تذكارية لجميع السكان الذين لقوا حتفهم فى القرية ، اما السكان الذين لم يتاثروا بالعاصفة قرروا الرحيل عن القرية وترك منازلهم .

قال الزوج انه بعد وقوع كارثة العاصفة الشديدة ، ذهب الى القرى المجاورة لشراء بعض الماشية ، واختار الزوجان البقاء فى القرية حين اختار الاخرون الرحيل ، وعلى الرغم من انه كان مازال يوجد معلمين وبعض المهنيين ، ورئيس للقرية ، ومتعهد دفن الموتى ، وكاهن الا انه فى خلال سنتين غادر الجميع القرية .

وذكر الزوجان انه كانت لديهم ابنة ، لكنها توفت فى عمر 12 عام بسبب اصابتها فى راسها ، على الرغم من انهم ذهبوا بها مستشفى فى بلدة مجاورة الا انها توفت فى خلال 48 ساعة ، ومع ذلك لم يغادر الزوجان القرية المهجورة التى يعيشون بها .
الكثير من الناس يسالون كيف تعيش فى تلك القرية المهجورة ، فرد الزوج قائلا : ان زوجتى ولدت فى هذا المكان وعاشت به طيلة حياتها ولا تريد مغادرة القرية ، ولو كان الامر بيده لغادر القرية منذ فترة طويلة ، لكننى لم استطع ترك زوجتى بمفردها .

يذكر ان الزوجان يعيشان فى القرية بدون تلفزيون او كهرباء ، او ماء ، كل ما لديهم هى سيارة صغيرة قديمة تنقلهم الى اقرب بلدة ، وعلى الرغم من ذلك الا ان الزوجة تشعر بالسعادة لحياتها البسيطة ، فكل ما يملكوه هو راديو صغير بحالة جيدة وبعض الحيوانات والكثير من الاشجار لذلك تعد قصتهم من غرائب العالم الحديث.
8748_1_or_1477579752

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *