سيارة أوبل آدم متوفرة الآن في شكل Black Jack

عندما نتحدث عن سيارات المدينة، فإنه من الصعب تجاهل سيارات أمثال فيات 500 وميني وكانت أوبل آدم دائما خلف هذين الموديلين، ولكن العلامة التجارية الألمانية تحاول قصارى جهدها،

لجعل آدم أكثر إثارة للاهتمام. ولكن إدخال نسخة Black Jack المشتقة من آدم وحملها للطلاء بنوعين من الألوان وسعر يبدأ من 14.950 يورو وبالتالي تصبح أغلى 3000 يورو عن نسخة آدم العادة كما يبدأ سعر آدم S من 19.145 يورو.
وفي الأساس Black Jack نتاج الدمج بين الباقات الخارجية ومستوىات التجهيز كما تتوفر Black Jack لموديل آدم S وآدم Rocks S، وظهر اللون الأسود على السقف، وأغطية المرايا الخارجية، وغطاء محرك السيارة كما أن مقصورة السيارة مميزة ولكن المقاعد الخلفية غير مريحة قليلا للبالغين طوال القامة في الرحلات الطويلة، كما تركز أوبل على نظام المعلومات والترفيه بالسيارة والوحدة القياسية هي راديو CD 3.0 BT ولكن هناك راديو R 4.0 إنتليلينك بسعر 350 يورو ويوفر امكانية دمج الهاتف المحمول عبر نظام أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.
وتقدم السيارة بصورة قياسية بمحرك 1.2 لتر بقوة 69 حصانا ويصل معدل استهلاك الوقود لهذا المحرك إلى 5.3 لتر لكل 100 كيلومتر وفي عام 2019، سيتم استبدال آدم بنموذج جديد تماما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *