فندق Angama Mara .. الجنة المعلقة في الجو بأدغال أفريقيا

يقع هذا الفندق الفخم والحديث على الطرف الشمالي الغربي من مثلث مارا في شرق أفريقيا، ويتميز بإطلالة رائعة على الوادي المتصدع العظيم وسهول محمية ماساي مارا،


وبالقرب من جزر أنغاما مارا المذهلة، ويقدم مستو عال من الرفاهية للخوض في أجمل رحلات السفاري في كينيا، ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة رحلة تستغرق ساعة واحدة من مطار ويلسون، بالإضافة إلى كونه يحتوي على مهبط خاص للطائرات على بعد 10 دقائق فقط من مكان الفندق.
يتألق الفندق بالفن المعماري الحديث في وسط الأدغال الأفريقية، وتتزين مجمل مفروشات الفندق بأقمشة ماساي التي تشبه جلود الحيوانات. وينقسم الفندق إلى معسكرين منفصلين يضمان خمسة عشر جناحاً فاخراً على شكل خيم في كل منهما، إلى جانب أجنحة كبيرة خاصة بالعائلات.
وتنتشر الخيم على طرف الجرف الكبير، وهي تشبه إلى حد كبير الشقق المفتوحة بنوافذ زجاجية تمتد بعرض 30 قدماً من الأرض إلى السقف ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بإطلالة واسعة تصل إلى 180 درجة على أدغال السافانا، كما أنها مزودة بأحدث أجهزة التكييف والحمامات الداخلية الفخمة، بالإضافة إلى الأسرة الكبيرة المريحة والمفروشات المميزة، كما أنها مفروشة بأرضيات خشبية مصقولة وشرفة واسعة مع كراسي هزاز.
ويقدم المطعم العالمي في الفندق قائمة بألذ المأكولات المحلية والعالمية الفاخرة مع أنواع عديدة من المشروبات المحلية، ويستطيع النزلاء الاستمتاع بتناول الطعام على ضوء الشموع في قلب الأدغال أو في الخيم الخاصة بهم.
علاوةً على ذلك، يضم الفندق مسبحاً كبيراً إلى جانب صالة ألعاب رياضية ذات واجهة زجاجية قابلة للطي للتحول من صالة داخلية إلى صالة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى منتجع صحي يقدم مجموعة من جلسات التدليك والعلاجات الطبيعية.
ومن جهة أخرى يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة المميزة التي تتضمن رحلات السفاري على الأقدام وركوب منطاد الهواء الساخن ونزهات ممتعة في القرى المجاورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *