مازيراتي تعرض جران توريزمو وجران كابريو 2018 في جودوود

بعد العرض العالمي لهما سابقاً في سوق نيويورك للأوراق المالية، جلبت مازيراتي طرازات جران توريزمو وجران كابريو 2018 إلى مهرجان جودوود للسرعة لعرضهما الأول في أوروبا.


واستلهمت مازيراتي التصميم الخارجي لكلاهما من موديل Alfieri التجريبي والذي ظهر خلال التصميم مع شبك سداسي أمامي للتهوية أنف القرش وفتحات تهوية منخفضة وصادم خلفي بتصميم جديد.
كما أدت التحسينات إلى خفض السحب الديناميكي الهوائي من 0.33 إلى 0.32 لجران توريزمو ومن 0.35 إلى 0.33 ل جران كابريو. وفي الداخل توجد مقاعد بفرش جلدي وكونسول بتصميم مطور وزر خاص لوضعيات قيادة السيارة ونظام ترفيهي مطور عن طريق إضافة شاشة تعمل باللمس 8.4 بوصة مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.
ويشمل التحديث نسختين من جران توريزمو وجران كابريو وهما سبورت وMC وكلاهما لا يزال يعمل بمحرك 4.7 لتر V8 بقوة 460 حصانا و520 نيوتن.متر من عزم دوران مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ZF من ست سرعات. وتحتفل مازيراتي أيضا بمرور 70 عاما على تصنيع سيارات GT، لذلك جلبت مجموعة من النماذج الكلاسيكية ليتم عرضها جنبا إلى جنب مع جران توريزمو وجران كابريو، بما في ذلك A6 1500، 3500 GT وجيبلي SS كوبيه و 3200 GT.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *