مجدّداً… بين ملحم وملحم أغنية جديدة

غاب الفنان ملحم زين أربع سنوات عن طرح ألبوم جديد ليطلق أخيراً عمله الغنائي الجديد بعنوان “الجرح اللي بعدو”، وهو من إنتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي”.
ويضم الألبوم 12 أغنية تتنوع بين النمط الكلاسيكي والبوب والفلكلور التراثي اللبناني القديم، ومنها أغنية الدلعونة الشهيرة ولكن بأسلوب متجدد.
وتعاون ملحم زين في هذا الألبوم مع عدد من أشهر الملحنين والشعراء، مثل الفنان العراقي كاظم الساهر في أغنية “العدل يا حبيبتي”، والتي وزعها الفنان ميشال فاضل بلون جديد، وبلال الزين ومنير أبو عساف وغيرهم. كما تحمل إحدى أغنيات الألبوم توقيع الموسيقار الراحل ملحم بركات بعنوان “قلبي الجهلان” التي حصدت أكثر من 71 ألف مشاهدة على “يوتيوب” خلال أيام قليلة.
وقام زين أخيراً بتصوير أغنية “الجرح اللي بعدو” التي تحمل عنوان الألبوم تحت إدارة المخرج سعيد الماروق في أوكرانيا، ومن المتوقع أن يتم تصوير أغنية جديدة لاحقاً من الألبوم الذي يُعد الأول له بعد انضمامه إلى شركة “بلاتينيوم ريكوردز”.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا ليس التعاون الأول بين زين والموسيقار الراحل بركات. فهو كان لحّن له أغنية “أحلى مرة بهالدني” والتي أطلقها زين بعد وفاته بأيام.
وتمّ إطلاق الألبوم عبر المتاجر الإلكترونية في حين سيتم إطلاقه في الأسواق في 6 تمّوز 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *