محمد رجب ينضم الى طابور الخارجين من دراما رمضان 2017

بعد الدعاية الواسعة والتعاقد مع قائمة طويلة من نجوم الدراما، تراجع الفنان محمد رجب عن تقديم مسلسله الجديد “العودة” في موسم دراما رمضان 2017، وأعلن تأجيله الى موسم 2018 بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تجهيز المسلسل بصورة مناسبة.
رجب انضم الى النجم محمد رمضان الذي أعلن تأجيل مسلسله “ولاد مرزوق وايتو”، وهنيدي بمسلسل “ابيه فتحي”، وتامر حسني بمسلسل “على رأي المثل”، ورانيا يوسف وروبي بـ”دم مريم”، الى موسم 2018، مؤكداً أنه تم وقف مسلسله الجديد وخرج من السباق الرمضاني المقبل بسبب ضيق الوقت الذي لم يساعدهم على خروج العمل بالشكل المناسب له.
وتدور أحداث مسلسل “العودة” حول أسرة يتعرض كلّ من أفرادها لصراع حاد في حياته وتصل الصراعات إلى أقصاها عندما تتأثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض، وعلى حافة التفكك يحاول الجميع لمّ الشتات، ويجسد رجب دور الأخ الأوسط لخمسة أشقاء، الذي يبحث عن عمل لكنه لا يجد ويظل عاطلًا.
يشارك فى بطولة “العودة” إلى جانب محمد رجب: خالد سليم، إيمان العاصي، بوسي، محمد الشقنقيري، كريم أبو زيد، خالد زكي، إيمي سالم، ميرهان حسين، السوري جهاد سعد، ياسر علي ماهر، الوجه الجديد التونسية ساندرا وآخرون، وهو من تأليف أحمد ياسين، وتكتب السيناريو شهيرة سلام، ويخرجه عبد العزيز حشاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *