مقرف: خطف ابن خالته وطالب بفدية!

استغل شاب مصري ثراء خالته وزوجها وخطط لإختطاف نجلهما الطفل عمرو رضا حسن محمد حسين (4 سنوات) من أمام منزل أسرته في منشأة ناصر جنوب العاصمة القاهرة، واحتجزه داخل عقار تحت الإنشاء بمعاونة صديقه، كما طالب بفدية وقدرها 300 ألف جنيه مقابل إعادته.
هذه الحادثة التي هزّت القاهرة استمرت لمدة 48 ساعة حتى تمكنت المباحث من كشف غموض هذه القضية بعد حضور والد المجني عليه إلى قسم شرطة منشأة ناصر وحرر محضراً بغياب نجله “عمرو”، أثناء لهوه أمام العقار، وفي وقت لاحق ورد اتصال هاتفي للوالد من الخاطف المفترض وطلب خلاله 300 ألف جنيه مقابل اطلاق سراح الطفل، وحينها لم يتهم الوالد أي أحد واكتفى بتحرير المحضر اللازم.
وبعد التحريات والتحقيقات توصل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الشاب أحمد ناصر محمد، عامل نظافة ونجل خالة المجني عليه،الذي خفّض مبلغ الفدية من 300 الى 50 ألف جنيه، حرصاً على حياة الطفل المختطف، وبالتزامن مع ذلك، كانت الشرطة المختصة كشفت خيوط الجريمة وبدأت بإعداد كمين محكم لضبط الجاني ونجحت في توقيفه أثناء وجوده في حديقة قصر عابدين، وبصحبته الطفل المختطف.
واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نجل خالة المجني عليه، ولعلمه بثرائه اختمرت في ذهنه فكرة اختطاف الطفل، ومساومة عائلته لإعادته مقابل دفع مبلغ مالي، حيث استدرج الطفل من أمام العقار سكنه، بحجة شراء بعض الحلوى، واتجه به إلى منطقة الضبط، وساوم والده على دفع مبلغ الفدية لإطلاق سراح الطفل المختطف، إلا أنه لم يتمكن من إتمام الجريمة لضبطه ومعه الطفل.
أحيل المتهم إلى نيابة منشأة ناصر وقرر المستشار وائل شبل المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة حبسه على ذمة التحقيقات.

شاكيرا تحرم جيرارد بيكيه من حضور حفل زفاف ميسي

يعقوب شاهين: أتلقى عروض زواج من الفتيات وأريد زوجة تشبه أمّي

طبيب كويتي عالج سيدة وصوّرها عارية ونشر التفاصيل على حسابه

معجزة ولادة لامرأة متوفاة دماغيًا

الدّول التي لا تُحارب من هي?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *