مواصفة قياسيَّة للرقي بخدمات ضيوف بيت الله الحرام

أقامت الهيئة السعوديَّة للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكَّة المكرَّمة، ورشة العمل الأولى لتطوير المواصفات القياسيَّة لخدمات الحج والعمرة بمقرِّ فرع الهيئة بمنطقة مكَّة المكرَّمة بمشاركة الجهات الحكوميَّة المعنيَّة بخدمات الحج والعمرة.
ورحب مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكَّة المكرَّمة، مطلق بن راجي الطياري، في بداية الورشة بجميع المشاركين، مبينًا بأنَّ هدف الهيئة هو مشاركة الجهات ذات العلاقة لإصدار مواصفة قياسيَّة تحقق الرقي بالخدمات المقدَّمة لضيوف بيت الله الحرام من حج أو عمرة والذي ينسجم مع رؤية المملكة 2030.
وشهدت الورشة إلقاء محاضرات تعريفيَّة بدور الهيئة، والمحاور التي تعمل عليها لإنجاح مشروعها الكبير في تطوير المواصفات القياسيَّة لخدمات الحج والعمرة، تلى ذلك حلقة نقاشات شارك بها جميع الجهات المختصة بخدمة الحجاج.
وفي نهاية المناسبة شكر الطياري جميع الحضور الذين اسهموا بإيجابيَّة في إثراء محاور مشروع الهيئة الوطني، الذي يعد الأول من نوعه في إصدار مواصفة قياسيَّة تعنى بخدمات ضيوف الله ما سيخلق نقلة نوعيَّة في تسهيل أداء المناسك تحقيقًا لرؤية 2030، لتعكس الصورة الحقيقيَّة والمشرفة لمكانة المملكة من خلال تطوير هذه الخدمات المهمَّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *