موعد مباراة مصر والكاميرون اليوم الاحد 5/2/2017 والقنوات الناقلة نهائى كأس أفريقيا

موعد مباراة مصر والكاميرون اليوم، تتزايد دعوات المصريين مع إقتراب موعد مباراة نهائى كأس الأمم الأفريقية بين مصر والكاميرون، كانت طائرتين قد أقلعتا من مطار القاهرة الدولي متوجهة للجابون على أن تصل فى تمام الثالثة والنصف عصرا ليتم نقل المشجعين لملعب المباراة مباشرة.

موعد مباراة مصر والكاميرون اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة مصر والكاميرون اليوم فى الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي للمباراة قبل موعد مباراة مصر والكاميرون بنحو ساعة، ومن المنتظر ان يضم الاستديو التحليلي عددا من المحللين أبرزهم وائل جمعة وحسام حسن ومحمد أبوتريكة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون اليوم

من المنتظر ان تنقل قناة Bein sport MAX 1 وقناة Bein sport MAX2 اليوم مباراة مصر والكاميرون حصريا عبر قنواتها بتعليق المصرى على محمد على، ومن المنتظر ان يقام حفل ختام بسيط لبطولة كأس الامم الأفريقية قبل إنطلاق مباراة نهائى أفريقيا بالجابون يشمل حفلا غنائيا بسيطا.

مباراة نهائى كأس الأمم الأفريقية اليوم سيحضره عدد كبير من المسئولين على رأسهم رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم ورئيس الإتحاد الافريقي وعدد كبير من مسئولي الإتحادات القارية ورئيس الإتحاد المصرى هانى أبوريدة ووزير الشباب والرياضة المصرى.

مصر من جانبها دفعت بثلاث طائرات لدعم مصر فى نهائى كأس الأمم الأفريقية، يصل تعداد الجمهور المسافر للجابون لمؤازرة منتخب مصر ألف مشجع لمساندة مصر أمام الكاميرون.

مباراة مصر والكاميرون اليوم بين الإصابات والتحديات للفراعنة

يدخل منتخب مصر مباراة مصر والكاميرون بمزيد من التحديات والصعوبات، على رأس التحديات إصابة عدد من لاعبيه أبرزهم مروان محسن وأحمد حسن كوكا وغياب كهربا بسبب حصوله على إنذارين وكذلك عدم إكتمال شفاء كلا من محمد عبد الشافي ومحمد النني، إلا أن الأخير الأقرب فى المشاركة فى مباراة مصر والكاميرون بعد إنخراطه فى التدريبات الأخيرة لمنتخب مصر إستعدادا للكاميرون.

مباراة مصر والكاميرون اليوم

يساند التاريخ مصر قبل مباراة الكاميرون، حيث سبق أن إلتقي المنتخبان 26 مرة، كانت الغلبة لمنتخب مصر فى 15 مباراة بينما نجح منتخب الكاميرون فى الفوز خمس مرات وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي خمس مرات.

تسير مباراة مصر والكاميرون اليوم وسط تكهنات كبيرة حول نتيجة مباراة مصر والكاميرون،الجميع يتمني فوز منتخب مصر فى مباراة الكاميرون والحصول على اللقب الثامن الغائب عن منتخب مصر.

التشكيل المتوقع لمصر اليوم:

حراسة المرمى: عصام  الحضري

خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي جبر – أحمد المحمدي.

خط الوسط الدفاعي: محمد النني – طارق حامد.

خط الوسط الهجومي: محمود حسن “تريزيجيه” – عبد الله السعيد – محمد صلاح.

خط الهجوم: عمرو وردة.

يحاول منتخب مصر فى مباراة اليوم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة أمام الكاميرون، ويدفع كوبر بعمرو وردة فى مركز المهاجم بعد إصابة كلا من مروان محسن وأحمد حسن كوكا ليخلق هذا المركز صداعا لدي كوبر والذى يحاول التغلب عليه بالدفع بوردة.

موعد مباراة مصر والكاميرون اليوم الاحد 5/2/2017 والقنوات الناقلة  نهائى كأس أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *