نهائي كأس الامم الافريقية : مصر 1 – الكاميرون 0

لاقي منتخب الفراعنة المصري في هذه الأثناء نظيره الكاميروني، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، على ملعب لاميتي في العاصمة ليبرافيل. وننقل لكم وقائع المباراة أولا بأول.

وتشهد التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري تغييرات بالجملة، نظرا لكثرة لإصابات التي لحقت بلاعبي الفراعنة، حيث يعود النني للتشكيلة الأساسية بعد تعافيه من الإصابة، ويشارك عمرو وردة في مركز رأس الحربة بدلا من كهربا الموقوف بسبب اللانذارات، وتجدد إصابة كوكا في مران الأمس، ومن المنتظر أن يضم التشكيل كلا من:
حراسة المرمي: عصام الحضري
الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد حجازي – أحمد المحمدي
الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد
الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية – عمرو وردة .
وكان منتخب مصر قد تأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، بعد الفوز على بوركينا فاسو بضربات الترجيح 4 / 3، كما تأهل منتخب الكاميرون للمباراة النهائية بعد تخطى غانا بنتيجة 2 / 0.

هدف للمنتخب المصري في الدقيقة 21
المنتخب المصري يتقدم بالنتيجة 1-0 : المباراة بدأت سريعة من الطرفين، لكن بدون فرص كبيرة، حتى أتت الدقيقة 21 ومن هجمة مرتدة سريعة استطاع المنتخب المصري أن يتقدم بالنتيجة 1-0، قصة الهدف بدأت عندما تلقى اللاعب محمد صلاح كرة من الطرف الايمن، حيث أرسل كرة بينية لداخل منطقة الجزاء الى اللاعب محمد النني ومن زاوية صعبة انفرد بالحارس ووضع الكرة داخل الشباك معلنا تقدم مصر بالنتيجة 1-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *