نيسان تصل إلى جودوود مع BladeGlider الكهربائية وGT R 2017

قدمت نيسان على تلال جودوود لهذا العام نموذجا جديدا من طراز ” BladeGlider”، بالإضافة إلى الجيل الأخير من سيارات GT-R وGT-R نيسمو. ويمثل ” BladeGlider”،

الذي تم ظهر مؤخرا في موناكو، أحدث تكنولوجيا نيسان للانبعاثات الصفرية، فضلا عن تصميم السيارات المبتكر.
وبعد الأيام الثلاثة الأولى التي ستتعامل فيها BladeGlider مع تلال جودوود، سوف تنتقل الى حلبة جودوود، حيث ستتوفر أمام أعضاء وسائل الإعلام المختارين للمشاركة في بعض الاختبارات الأولية لها. وقال بونز بانديكوتيرا، نائب رئيس تخطيط المنتجات في شركة “نيسان أوروبا” : “تسعى نيسان، باعتبارها رائدة في صناعة السيارات الكهربائية إلى إطلاع الناس على مستقبل التكنولوجيا ذات الانبعاثات الصفرية، وذلك من خلال موديل نيسان BladeGlider.
وأضاف ” تم تطوير BladeGlider لجلب المتعة وعزم الدوران والكفاءة كما تأتي بتصميم مميز عالي الأداء. وقال أن جودوود تعتبر معرضا مشهورا على مستوى العالم للعديد من السيارات الرياضية المبدعة على مر السنين، لذلك لا يمكن أن يفكروا في أي مكان أفضل لعرض BladeGlider امام الجمهور ، مما يدل على رؤية نيسان الذكية.”
أما بالنسبة لنيسان GT-R، فقد استخدمت في Supercar Run على مدار يومين في شكل نسخة نيسمو، في حين أن اليوم الأحد ستظهر نسخة GT-R 2017 فوق التلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *