هل يفوز منتخب مصر في الكأس هذه الليلة ؟! عالمة فلك تتنبأ بالنتيجة

” كذب المنجمون ولو صدقوا ” – توقعت عالمة الفلك بالشرق الأوسط نيفين أبو شالة فوز مصر على الكاميرون في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الغابون بنتيجة (2-0).

وكانت أبو شالة توقعت فوز الأهلي على الزمالك 2 -0 في بطولة كأس مصر، وكذلك فوز مصر على غانا في أمم أفريقيا.
وتعد مواجهة منتخب مصر والكاميرون، اليوم الأحد 4، في نهائي أمم أفريقيا المقامة بالغابون، سيناريو مكررا للمرة الثالثة، حيث تواجه المنتخبان قبل ذلك في عامي 1986 و2008 وكانت الغلبة للفراعنة.

الفراعنة يستعدون لأسود الكاميرون اليوم للفوز بكأس أفريقيا
ويستعد منتخب الفراعنة المصري لمواجهة نظيره الكاميروني، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، على ملعب لاميتي في العاصمة ليبرافيل.
ومن المقرر ان يكون اليوم بعض المحاضرات للمنتخب المصري صباح اليوم والتي يكشف بها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة عن خطة اللعب المطلوبة أمام المنتخب الكاميروني، وعرض بعض الفيديوهات التحفيزية للاعبين لتشجيعهم من اجل الفوز باللقب، بجانب بعض التدريبات البدنية البسيطة، كما تدرب الفريق أمس على ركلات الترجيح تحسباً للوصول إلى هذه المرحلة في مباراة اليوم أمام الكاميرون.
وتشهد التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري تغييرات بالجملة، نظرا لكثرة لإصابات التي لحقت بلاعبي الفراعنة، حيث يعود النني للتشكيلة الأساسية بعد تعافيه من الإصابة، ويشارك عمرو وردة في مركز رأس الحربة بدلا من كهربا الموقوف بسبب اللانذارات، وتجدد إصابة كوكا في مران الأمس، ومن المنتظر أن يضم التشكيل كلا من:
حراسة المرمي: عصام الحضري
الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد حجازي – أحمد المحمدي
الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد
الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية – عمرو وردة .
وكان منتخب مصر قد تأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، بعد الفوز على بوركينا فاسو بضربات الترجيح 4 / 3، كما تأهل منتخب الكاميرون للمباراة النهائية بعد تخطى غانا بنتيجة 2 / 0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *