وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء والجيوب

66

تعاني بعض السيدات من عواقب الإرهاق وقلة النوم التي تتمثل في الهالات السوداء، الجيوب، البقع البنية، وشحوب البشرة، فحالة الوجه تعكس صحتنا العاطفية والمزاجية لذا تبقي بشرة الوجه من أكثر المناطق الحساسة في الجسم لذلك تبقى أول ما تظهر عليها عوامل الشيخوخة وملامح التعب والحزن، تلعب الاختلالات الهرمونية وحكة العيون، التدخي، عدم شرب الماء بالكميات الكافية في اليوم دورا كبير في ظهور الهالات السوداء والجيوب، إليك وصفتت طبيعية للتخلص من الهالات والجيوب.

الهالات السوداء :

1 الوصفة: الشاي الأخضر

قومي بنقع قطعة من القطن في الشاي الأخضر ثم ضعيها في الثلاجة لمدة 3 دقائق ثم طبقيه على عينيك لمدة 10 دقائق ثم أزيليه، كرري هذه العملية يوميا حتى تختفي الهالات السوداء.

2 الوصفة: الليمون

احصلي على عصير الليمون ثم انقعي قطعة من القطن ثم طبقيها تحت عينك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي، احذي أن يتسلل الليمون إلى عينيك. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع مساءا.

الجيوب:

1 الوصفة: الثلج

تساعد مكعبات الثلج على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز اللدورة الليمفاوية، كل ما عليك فعله للتخلص من الإنتفاخ قومي بلف مكعباث الثلج في منشفة وضهيها على الجيوب.

2 الوصفة: الخيار

قطعي الخيار إلى شرائح ثم طبقيها على جفونك لمدة 15 دقيقة، كرري هذه العملية مرتين في اليوم للتخلص من الجيوب والهالات السوداء نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *